حقيبة مدرسية لتتبع وحماية الأطفال

هواوي تطلق حقيبة مدرسية تناسب كافة المستلزمات الدراسية بإسم “9um Smart Positioning Children” لتتبع وحماية الأطفال مزودة بشاشة LCD.

حقيبة هواوي الذكية نشر موقع gagadget التقني ابتكاراً جديداً أعلنت عنه شركة هواوي وهو عبارة عن حقيبة مدرسية تحمل إسم 9um Smart Positioning Children. حقيبة الظهر الموجهة للأطفال مزودة بشاشة LCD وحماية IP67 ونظام تحديد المواقع العالمي ونظام HarmonyOS

مواصفات الحقيبة تتميز الحقيبة بشاشة من نوع LCD مدمجة بقطر 1.57 بوصة، وتتيح الحقيبة جدول الحصص الأسبوعية مع ميزة التذكيرات اليومية، ومعلومات أخرى مفيدة للطفل. حقيبة الظهر محمية وفقًا لمعيار IP67، أي أنه لا يخشى عليها من قطرات المطر، وتعمل الحقيبة بنظام HarmonyOS التابع للشركة .

بفضل هذا، يمكن توصيل حقيبة الظهر بتطبيق Smart Life واستخدام نظام GPS المدمج لتتبع موقعها أيضًا، ويمكن للوالدين تلقي إشعارات على هواتفهم الذكية إذا غادر الطفل منطقة معينة (المدرسة ، المنزل ، إلخ). وفقًا للشركة المصنعة ، تم تصميم حقيبة الظهر للأطفال حتى طول 135 سم، ويصل سعرها 110 دولارات. في سياق متصل واصلت شركة هواوي تقدمها على قائمة الشركات التي تحصل على أكبر عدد من براءات الاختراع في الولايات المتحدة رغم العقوبات المفروضة عليها ومنعها من العمل في سوق الولايات المتحدة، وفقاً لوكالة بلومبيرغ.

المصادر : gagadgettechrevieweg

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *